رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
أصداء تعادل بايرن مع الريال بيلد تعتبر أن كيم دمر فريقه ورودريغو يعتقد أن النتيجة جيدة


المشاهدات 1108
تاريخ الإضافة 2024/05/01 - 9:03 PM
آخر تحديث 2024/05/11 - 6:42 PM

ميونيخ / متابعة الزوراء:
سلّطت وسائل الإعلام الألمانية، الضوء أمس الأربعاء على التعادل “المرير” بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ (2-2)، في الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، ولكنها أشارت إلى أن حلم التأهل للمباراة النهائية لا يزال قائمًا للفريق البافاري.
وذكرت صحيفة (بيلد) أن هذا التعادل كان “مريرًا بشكل خاص بعدما دمّر المدافع كيم مين جاي بداية الفريق الأفضل، بسبب هفوتين كارثيتين”.
وأضافت الصحيفة الأكثر قراءة في ألمانيا، بتفاؤل، أن حلم الوصول لنهائي البطولة على ملعب (ويمبلي) لا يزال قائمًا.
كما أعربت صحيفة (زود دويتشه تسايتونج) عن أسفها لانتهاء تلك المباراة “الخاطفة” بهذا الشكل بسبب “فعل غير ضروري في هذه المرحلة النهائية”.
من جانبها حذّرت صحيفة (دير شبيجل) من أن الفريق الملكي ستكون له “أفضلية نفسية واضحة” في مباراة الإياب التي ستقام في الثامن من مايو/آيار الحاليّ على ملعب (سانتياجو برنابيو).
وقال نوير حارس مرمى وقائد بايرن ميونيخ بحسب ما نقل الموقع الرسمي للبايرن: “حظينا بدعم هائل وكنا نشعر بالحماس الشديد، الأمر ذكرني بالنهائي الذي خضناه أمام تشيلسي في 2012”.
وأضاف: “حظينا باستقبال هائل عند وصولنا، نتوجه بالشكر لجماهيرنا على الدعم الهائل، بالطبع كنا نحب تحقيق الانتصار، وأرى أننا نستحقه”.
وأتم: “الأمر مفتوح الآن، نتطلع إلى مواجهة الأسبوع المقبل، من الجيد أننا لا نزال نملك كل شيء بين أيدينا، نريد الوصول إلى المباراة النهائية”.
وقال موسيالا في تصريحات لموقع “يويفا”: “نمتلك بعض الإيجابيات والسلبيات، ولكن كان بإمكاننا الخروج بالفوز”.
وأضاف: “صنعنا الكثير من الفرص، ودافعنا بشكل جيد، ولكن ريال مدريد لديه الجودة لخلق شيء ما من المواقف التي تعتقد فيها أنهم لن يصنعوا أي شيء”.
وتابع: “لدينا شعور مرير بعض الشيء، لكننا سنبقي رؤوسنا عالية في سانتياجو برنابيو”.
وأكمل: “هذه المباريات مذهلة، يحلم بها كل طفل، هذا بالتأكيد ما حلمت به دائمًا، اللعب في هذا النوع من المباريات، المشجعون، والأجواء الممتعة”.
وختم: “لدينا الكثير من الإيجابيات التي يجب أن نأخذها من هذه المباراة، ونحتاج إلى الحفاظ على ثقتنا العالية، واللعب بالطريقة التي لعبنا بها هنا، والضغط من أجل الفوز”.
من جهته، أبدى رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد، رضاه عن التعادل ضد بايرن ميونيخ (2-2).وقال رودريجو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إذا لم نتمكن من الفوز فنحن نصمم على عدم الخسارة، وبالنظر إلى ما حدث فإن التعادل نتيجة جيدة”.وأضاف: “نحن نعرف دوري الأبطال، واعتدنا على مثل هذه المباريات”.وأضاف: “الفرق تعتقد أنها قتلتنا، ووقتها نكون أكثر خطورة، في فترة ما من اللقاء لم نلعب بروعة، لكننا حققنا التعادل في النهاية”.


تابعنا على
تصميم وتطوير