رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
مؤيد اللامي
أول صحيفة صدرت في العراق عام 1869 م
يومية سياسية عامة
تصدر عن نقابة الصحفيين العراقيين
رقم الاعتماد في نقابة الصحفيين (1)
الزوراء يهز شباك أربيل بثلاثية ونوروز يتعثر أمام نفط البصرة في الدوري


المشاهدات 1167
تاريخ الإضافة 2024/05/01 - 9:14 PM
آخر تحديث 2024/05/15 - 9:41 PM

بغداد/ متابعة الزوراء:
واصل فريق الزوراء نتائجه الايجابية في دوري نجوم العراق، حيث حقق فوزا كبيرا امس الاربعاء على ضيفه اربيل بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة في المباراة التي ضيفها ملعب الزوراء، وتناوب على تسجيل اهداف النوارس اللاعبين كاظم رعد وحسن عبد الكريم (هدفين)، وبهذا الفوز. له الزوراء رصيده إلى ٤٦ نقطة في المركز الثالث، بينما بقي رصيد أربيل عند النقطة ٢٣ في المركز السادس عشر. 
وفاز فريق الحدود 2-0 على نظيره نفط الوسط خلال المباراة التي استضافها على ملعب الكرخ امس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري نجوم العراق.
وتقدم الحدود بهدفه الأول بعد مرور 65 دقيقة عن طريق إبراهيم غازي من ركلة جزاء قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني بالدقيقة 90 من ركلة جزاء أيضا ويؤمن نقاط المباراة لفريقه.
ورفع الفوز رصيد فريق الحدود إلى النقطة 36 في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري نجوم العراق وتوقف رصيد فريق نفط الوسط بعد الخسارة عند النقطة 11 متذيلا جدول ترتيب المسابقة.
وتعادل نيوروز مع ضيفه نفط البصرة بهدف في المباراة التي جرت امس على ملعب السليمانية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل نوروز أولاً في الدقيقة 14 عن طريق كلاوديو أوليفيرا، وعدل نفط البصرة النتيجة عند الدقيقة 21 عن طريق حسام مالك.
 


تابعنا على
تصميم وتطوير