
بغداد/ طه الجنابي
يشارك المنتخب العراقي لألعاب القوى تحت 23 سنة في بطولة اسيا التي ستقام في التاسع من شهر تموز المقبل بالصين .وذكر الدكتور زيد الخفاجي المدير التنفيذي للاتحاد ان خمسة لاعبين سيشاركون في المحفل الاسيوي في مقدمتهم بطل العرب في 100متر فلاح حسن الذي حصد الذهبية مؤخرا ببطولة العرب في مصر.وكانت حصيلة المنتخب الوطني دون ٢٣ الذي شارك مؤخرا بمصر 3 برونزيات، حيث تمكن حسن علاء من تحقيق برونزية سباق دفع الثقل، وعباس فاضل من خطف برونزية سباق رمي الرمح، بينما تمكن نيفار حسن من تحقيق برونزية الوثب العالي.